bocicat
bocicat
bocicat
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

bocicat

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» حصريا فيلم بدل فاقد نسخه ts بمساحة 337 ميجا + نسخه الـ AVI روابط مباشر
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالجمعة 09 أبريل 2010, 8:20 pm من طرف Admin

» حصريا فيلم العالمى نسخه dvdscr بمساحة 270 ميجا روابط مباشرة
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالخميس 11 فبراير 2010, 3:19 pm من طرف amerelzalam

»  البوكس أوفس بلا منازع Avatar 2009 مترجم
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالخميس 11 فبراير 2010, 3:02 pm من طرف amerelzalam

» افتراضي انفراد تام : الفيلم الكوميدى للكبار فقط Deep In The Valley 2009 بجودة DVDRip بمساحة 213 ميجا فقط , مترجم , سيرفرات صاروخيه
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالخميس 11 فبراير 2010, 2:53 pm من طرف amerelzalam

» حصريا محمد عدويه مش فارقه معايا
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالإثنين 07 ديسمبر 2009, 11:52 pm من طرف Admin

» لعبة حلوة اصلها فرنساوى يلا نلعب كلنا
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالثلاثاء 06 أكتوبر 2009, 9:44 pm من طرف Admin

» عندما تكون متألم مجروح
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالخميس 01 أكتوبر 2009, 6:44 pm من طرف zidanegy

» مــــوقف, الصريح فقط
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 2:55 pm من طرف CapOoO_Dark

» الاخ....وموبيل اخته؟؟",
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالإثنين 28 سبتمبر 2009, 12:05 am من طرف Admin

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Vote_rcapاخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Voting_barاخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Vote_lcap 
Hossam
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Vote_rcapاخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Voting_barاخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Vote_lcap 
CapOoO_Dark
mido_hero4ever
BLACK HORSE
zidanegy
hunter300
همس_الحب
amerelzalam
nagobaa
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط bocicat على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط bocicat على موقع حفض الصفحات

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hossam
عضو محترف

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعى
المزاج : اهلاوى

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Empty
مُساهمةموضوع: اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه   اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالأربعاء 15 يوليو 2009, 5:19 pm

سويسرا .. خــاص لـ Zamalek.tv إبراهيم زيدان .. عمر زيدان

يواصل الزميلان إبراهيم زيدان و عمر زيدان تغطيهم الحصرية لـ Zamalek.tv من قلب معسكر الفريق في سويسرا و قام الزميلان بتغطية اسطورية للقاء الزمالك و نيوشاتل الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما و الذي شهد ظهور سئ جدا للبرازيلي اندرسون حيث ان اكثر من 4 اعضاء من اعضاء زمالك تي في المقيمين في سويسرا و الذين شهدوا اللقاء من الملعب خرجوا بنفس الانطباع ان اللاعب سئ و ان حسن مصطفى سيحجز مكانا اساسيا في التشكيل بسبب المستوى المتميز الذي يظهر به

نترككم الان مع اكتر من 230 صورة للقاء مقسمين لخمس اجزاء صور ما قبل اللقاء و الشوط الاول و الثاني و كواليس بين الشوطين و مغامرات البطاطس و المزيد

حمل صور الجزء الأول من الصورة 1 : 46 و تتضمن صور اجواء قبل اللقاء تدريبات قبل اللقاء الشوط الاول

حمل صور الجزء الثاني من الصورة 47 إلى 97 و تتضمن باقي الشوط الاول .. الاستعداد للشوط الثاني .. ثورة البطاطس بين الشوطين

حمل صور الجزء الثالث من الصورة 98 إلى الصورة 143 و يتضمن من بداية الشوط الثاني و هدف شريف اشرف حتى هدف التعادل لنيوشاتل

حمل صور الجزء الرابع من الصورة 144 إلى الصورة 193 و يتضمن باقي الشوط الثاني و مغامرات عمرو زكي و البطاطس و الكاتشب قصة قصيرة و كواليس و صور اللاعبين الجماعية

حمل صور الجزء الخامس من الصورة 194 إلى الصورة 231 و يتضمن مغامرات البطاطس الاخيرة و بروافيل للاعبين و كواليس و طرائف
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه 05
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه 14
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه 37

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه 42

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه 128

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه 155

شاهد ال 230 صورة دون تحميل

addthis_url = location.href;
addthis_title = document.title;
addthis_pub = 'arabtube';

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه CmdPrint1_اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه CmdSend_1اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه CmdSaveاخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه CmdAddcmntاخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Cmd_joinzlu

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه News_trik_left
حصريا بالصور 230 صورة من لقاء نيوشاتل كواليس صور من اللقاء انتفاضة البطاطس و المزيد من الطرائف ( حمل 230 صورة حصرية ) تفاصيل الزمالك يقابل براشوف الروماني ( حمل حوار خاص مع الاستاذ ممدوح عباس ) تفاصيل الزمالك يتعادل في ثالث تجاربه الودية مع نيوشاتل السويسري ( شاهد بعض صور اللقاء ) تفاصيل حصريا حمل و شاهد 56 صورة جديدة للقاء شاختار و ايمن يعود لتدريبات الكرة تفاصيل حصرياً لقاء شاختار الاكوراني بالصور ( حمل 55 صورة حصرية من اللقاء ) تفاصيل بالفيديو و الصور .. موقع شاختار الرسمى : صدمة من المصريين ! ( حمل ملخص مباراة شختار جودة مرتفعة و صور اللقاء ) تفاصيل بالفيديو احمد عز الرجال انضميت للزمالك بكلمة شرف وطموحاتى لاحدود لها ورفضت اغراءات الاهلى من اجل الفانلة البيضاء‏ ( حمل حصريا صور توقيع العقد و الحور فيديو و صوت ) تفاصيل ديكستال يشيد بالثنائي عبد الشافي و مسعد و يوصف عبد الشافي بانه الصفقة الافضل تفاصيل الزمالك يهزم بطل اوربا بهدفي زكي و مسعد تفاصيل كلاكيت تاني مرة ..بالفيديو .. إبراهيم يوسف يتراجع عن بقاء زكي و يتحدث عن الصفقات الجديدة ( حمل تصريحات ابراهيم يوسف و نبيل عبد الفضيل 12-7 ) تفاصيل الزمالك * الأوليمبي 24-10-2008 تفاصيل انبي * الزمالك 25-09-2008 تفاصيل الجيش * الزمالك 16-10-2008 تفاصيل الزمالك * الترسانة 25-09-2008 تفاصيل الاتصالات * الزمالك 25-09-2008 تفاصيل ديناموز هراري * الزمالك 15-09-2008 تفاصيل الزمالك * الأهلي 15-08-2008 تفاصيل الزمالك * المصري 25-08-2008 تفاصيل الزمالك * اسيك 15-08-2008 تفاصيل الزمالك * الأتحاد 10-08-2008 تفاصيل
اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه News_trik_right
Admin
مديره الموقع
Admin

انثى
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : فرحانه جدا علشان نجحت الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه   اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالأربعاء 15 يوليو 2009, 6:03 pm

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Ary-BrightBlue-Thanks
https://bocicat.hooxs.com
zidanegy
عضو محترف

ذكر
العمل/الترفيه : tamam
المزاج : ahlawy

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه   اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه Emptyالإثنين 20 يوليو 2009, 4:59 pm

zizi shalet 7 \ 1 mn faree2 mo7taal el markaz el tamen fe el dawry el romany ....

yeb2o ye5alo el safa9at beta3thom tenfa3hom hhhh

اخر اخبار انديه الدورى المصرى حصرى لموقع بتاعى انا اه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-